[برامج حمايه][slideshow]

تحميل نسخه 9من موقع مايكروسوفت مبا شر بضغط واحده



قامت شركة مايكروسوفت عام 2012 باطلاق ويندوز 8 والذي قدّم بعض أكبر التغييرات في تاريخ ويندوز. وويندوز 8 نظام برمجي منفرد يعمل مع الحواسيب الشخصيّة التقليديّة والهجينة والأجهزة اللّوحيّة. ولتحقيق هذا الأمر قامت مايكروسوفت بإلغاء قائمة اعدادات Start الشهيرة وأضافت تصميما مقطّعا وقامت بتغيير طريقة تفاعل المستخدم مع ويندوز.

ولكن هذه التغييرات لم تلق اعجاب المستخدمين كما أملت مايكروسوفت، ومع أوّل تحديث أطلقته ويندوز 8.1 حاولت مايكروسوفت التعديل بالنظام على أنّ يكون التغيير الأبرز مع ويندوز 9.

نقدّم اليكم بعض المعلومات المتداولة حول ويندوز 9 المنتظر.

عودة قائمة اعدادات Start:


من أكثر الأمور التي أثّرت سلباً في ويندوز 8 هو غياب قائمة التشغيل Start. وبحسب ZDNet يبدو أنّ مايكروسوفت ستعيد ما تسمّيه بـStart المصغّرة والتي تجمع بين قائمة الإعدادات التقليديّة والتصميم المقطّع الجديد.

يحمل اسم Threshold داخل الشركة:


تدعو شركة مايكروسوفت هذا النظام Threshold وفي حين توقّعت تقارير سابقة أن تكون Threshold عبارة عن سلسلة من التحديثات البسيطة مثل ويندوز 8.1 الّا أنّ التقارير الجديدة تؤكّد أن Threshold هو الإسم الرمزي لويندوز 9.

قد يتكيّف ويندوز 9 مع نوع الجهاز المستخدم:


 من المتوقّع أن "يبدو" و"يعمل" Threshold بشكل مختلف بحسب نوع الجهاز المستخدم. فمن يستخدم حاسوب ويندوز الشخصي أو الكمبيوتر سيحصل على نسخة Threshold التقليديّة. أمّا من يستخدم الأجهزة اللّوحيّة أو الهجينة مثل Surface فسيدعم Threshold نسخة خاصّة بهذه الأجهزة.

*الدفع من أجل مزايا اضافيّة:


 من الإحتمالات الجديدة التي سيقدّمها Threshold هو امكانيّة الحصول على نسخة مدفوعة. نظام التشغيل الأساسي سيكون مجّانيا ولكن يمكن الحصول على مزايا اضافيّة مدفوعة.

*متجر تطبيقات موحّد لكل منصّات ويندوز:


 تتحدّث تقارير عن خطّة مايكروسوفت لتقريب منصّاتها مثل ويندوز فون وويندوز 8 وXbox. ومن خططها هو أن تقدّم متجر تطبيقات موحّدا لكل هذه المنصّات.

* من المتوقع أن يتمّ اطلاق نظام ويندوز 9 في النصف الثاني من عام 2015.


https://susestudio.com/a/zNQZfQ/microsoft-windows-9-bubble




















ليست هناك تعليقات :