[برامج حمايه][slideshow]

تحميل برنامج فوتوشوب عربى مجانا 2016 Photoshop CC


برنامج فوتوشوب اخر اصدار واحد من اعرق واقدم برامج التصميم حول العالم وهو البرنامج الاول لكبار المصممين حول العالم والذى استطاع ان يحقق طفرة كبيرة فى مجال الجرافيك والتصميم . برنامج فوتوشوب 2016 البرنامج الاول دون منافسة الذى اسطاع ان يخطف قلوب كبار رجالات التصميم حول العالم واستطاع ان يكون متواجدا وبقوة فى عالم الفنون التصميمية والتطبيقية وعالم الديكورات والصور . برنامج فوتوشوب يمكن من خلالة عمل اى شئ على اى صورة مهما كانت كانت صعوبتها  فهو يقوم بقص ولصق الصور وعمل التاثرات الصورية الرائعة ويستخدم بشكل كبير فى سينما الرسوم المتحركة واصبح برنامج فوتوشب المبرر الاول فى عالم السياسة بشكل عندما يريدين تكذيب اى شئ  .
برنامج الفوتوشوب 2016 photoshop يعد من اهم ما قدمة التقنية من ابداع حيث اصبح استخدام هذا البرنامج ليس شيئا عاديا بل هو فنا ومهارة لابد ان يكون داخل محترفى برنامج الفوتوشوب احساسا فنيا راقيا لكى يستطيع اخراج تحف فنية رائعة باستخدام هذا البرنامج .
الان اصبح هناك مهنة تسمى محترف فوتوشوب ويستطيع من خلال احتراف هذا البرنامج تحقيق دخل مادى كبير حيث ان برنامج فوتوشب الان يدخل فى عالم التصميمات والدعاية والاعلان والميديا والسينما وايضا الهندسة  فى عمل التصميمات التخيلية .
برنامج فوتوشوب photoshop  من انتاج وابتكار الشقيقان توماس نول الذى كان طالبا يحضر الدكتوراه من احد كبار جامعات المنيا ميتشجان وكان مشروع الدكتوراه الخاصه عن مشروع عمل برنامج تصميم كبير وساعده فى ذلك اخو جون بول الذى كان يعمل فى احدى شركات التكنولوجيا الالمانية وتم اصدار النسخة الاوى منه تحت اسم فوتوشوب عام 1990 .
 استخدامات برنامج فوتوشوب
  • يعتبر من اهم البرامج الشهيرة فى مجال التصميم والجرافيك لما يتميز من شاشة رئيسية سهلة فى الاستخدام وسهلة التعامل معها وقائمة جانبية تستطيع ان تفهمها جيدا او تجرب كل اداة بها وماتفعله هذه الأداه وكا يحتوى على نسخ عربية لأحدث الاصدارات  .
  • ميزة الفلترة التى تميز بها هذا البرنامج عن غيرها من برامج التصميم الاخرى التى تسخدم فى عمليات التعامل مع الصور وتحديد الصور ونسخها .
  • يستخدم برنامج فوتوشوب تقريبا كل الذين يعملون فى مجال التصميم والدعاية والاعلان حول العالم اذا كان يستخدمه فى عمل مشروعة او يستخدمه فى عمل جزء من مشروعه .
  • يستخدم برنامج الفوتوشوب فى عمل التأثيرات الواقعية والصورية الرائعة 
  • يستخدم فى عمل الصور والرسومات والتصاميم ثلاثية الابعاد ثرى دى .

 لتحميل من هنا



http://www.mediafire.com/download/b6rugdoabr2ezov/potshop.zip

ليست هناك تعليقات :